الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يكشف كواليس جلسته مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الخميس 19/يناير/2023 - 09:29 ص
مصر تايمز

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتهامًا لاثنين في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بتناول المنشطات وذلك قبل مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك بعد غد السبت بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

مرتضى منصور يكشف كواليس جلسته مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "هل ده محمد هاني اللي الأهلي كان عايز يبيعه من شهر، وماذا عن أليو ديانج، يا لجنة المنشطات لا يوجد لدي لاعب يتناول منشطات، أطلب من اللجنة أن يخضع هاني وديانج لتحليل المنشطات".

 

وأضاف مرتضى منصور، "محمد هاني كان بيزحف في الملعب وبيترقص من الكل، دلوقتي بقى شعلة نشاط علشان بياخد منشطات، معنديش حد في الزمالك بياخد منشطات، ده أحمد فتوح سجل بالخطأ في الزمالك".

 

وكشف رئيس الزمالك على أن النادي بصدد التعاقد مع صفقتين أو ثلاث صفقات على أقصى تقدير، خلال الفترة المقبلة، وأن النادي نجح في إنهاء كافة التفاصيل مع اللاعبين، ويتبقى الاتفاقات المالية مع أنديتهم في الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن ذلك فور الوصول إلى اتفاقات خاصة، وأن أمير مرتضى منصور يقود المفاوضات من أجل ضم  اللاعبين.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد على أنه يوجه الشكر لجمهور الزمالك، الذي حجز التذاكر كاملة في مباراة القمة المقبلة، مؤكدا أن جمهور الزمالك وأمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور ومرتضى منصور، هم الأشخاص الذين لا يستفيدون من نادي الزمالك، بل يدفعون من جيوبهم.

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كواليس جلسته مع لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي، قائلاً، "اجتمعت باللاعبين والجهاز الفني لمدة 10 دقائق، وما تم هو أنني قلت لهم أن يغلقوا الصفحة ويبدءون الدوري من جديد من مباراة يوم السبت القادم أمام الأهلي"، مضيفاً، "قلت للاعبين أن يقوموا بمصالحة الجماهير، وقلت لهم أن يسترجعوا مشهد أتوبيس الاحتفالات بعد الفوز بالدوري".

 

مرتضى منصور يهاجم كهربا: "لو وقفت على دماغك مش هقسط الغرامة"
 

يرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يلعب دوراً كبيراً في تراجع أداء محمد صلاح قائد منتخب مصر مع نادي ليفربول الإنجليزي الموسم الحالي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي وسيد عبدالحفيظ والخطيب بيعملوا سحر وأعمال ده حتى محمد صلاح وليفربول الخطيب دمرهم بسبب السحر، هو ده محمد صلاح ولا ده ليفربول، الخطيب خايف وبيحقد على محمد صلاح عشان أسطورة أكبر منه".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا عايز أقابل الأهلي يوم السبت لاعب لـ لاعب، بدون سحر ولا جاميكا، ولو لاعبته لاعب لـ لاعب أكسب الأهلي اسكور مستريح، كهربا سجل في شباك سموحة بالسحر والشعوذة، ومساعدة جامايكا".

 

وشن مرتضى منصور هجوماً حاداً ضد محمود "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما سجل هدفاً وصنع هدفين أخرين في فوز الأهلي على سموحة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

 

قال مرتضى منصور، "أنا كنت ناوي أقسط الغرامة لكهربا، لو وقف على دماغه مش هقسطله، عشان اللي عمله في الماتش، واستفزازه لجماهير الزمالك، أنت بتستفز جماهير الزمالك ليه؟ أنت مش هتلعب تاني".

 

وواصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "سنرسل مذكرة للفيفا، سنثبت فيها إن اللاعب شارك في مباراة الكاس دون أن يدفع الغرامة، وهذه المذكرة اتحاد الكرة ممكن يتحل فيها، لأني سألت وليد العطار، هل الجواب الذي جاء إلى اتحاد الكرة بالإنجليزي مكتوب فيه إن اللاعب يشارك؟ قالي لا".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "أنا كان لدي نية لتقسيط غرامة كهربا، لو اعترف عن الذي حرضه على الهروب، ولكن دلوقتي لو وقف على دماغه مش هقسط الغرامة، بعد استفزازه لجماهير الزمالك.. والهدف الذي أحرزه كان بالاتفاق مع جامايكا".