الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"صحة" البحيرة: تدعيم مستشفى رشيد بجهاز رسم مخ عالي الكفاءة للكبار والأطفال

الأربعاء 18/يناير/2023 - 06:30 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

وأكدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة على أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

 

هذا وقد أشار د. هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة إلى أنه تم تزويد مستشفى رشيد من خلال مشاركة المجتمع المدني بجهاز رسم المخ عالي الكفاءة للكبار والأطفال، ويعتبر أول جهاز رسم مخ فى مستشفيات محافظة البحيرة Tuscan LT ماركة "Dymed"، وسوف يبدأ العمل به بداية من الأسبوع القادم مما يخفف الأعباء عن كاهل المرضى.

 

ووجه الشكر والتحية والتقدير لفريق العمل بمستشفى رشيد وللدكتور عبد الوهاب منسي - مدير المستشفى على كافة المجهودات التى يقومون بها لخدمة المرضى.

 

كما أكد حمودة الجزار وكيل المديرية، بأن هذا الجهاز سيُحدث طفرة نوعية حقيقية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفى رشيد، من جميع أبناء محافظة البحيرة، وأن هناك تطوير دائم تشهده المنظومة الصحية بمحافظة البحيرة.