الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يضم بنزيما وفينيسيوس لقائمة ريال مدريد أمام فياريال في كأس إسبانيا

الأربعاء 18/يناير/2023 - 04:06 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن القائمة الرسمية لفريقه أمام نظيرة فياريال، في المباراة التي ستجمعهما علي أرضية ملعب "لا سيراميكا"، غداً الخميس الموافق 19 من يناير، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.  

 

أنشيلوتي يضم بنزيما وفينيسيوس لقائمة ريال مدريد أمام فياريال في كأس إسبانيا

 

ويغيب عن قائمة ريال مدريد الثلاثي لوكاس فاسكيز وأوريلين تشواميني وديفيد ألابا ، بالأضافة الي داني كارفاخال للإصابة، ولوكا مودريتش للراحة، وانضم اللاعب الشاب فينيسيوس توبياس.

 

قائمة ريال مدريد الرسمية أمام فياريال بكأس ملك إسبانيا جاءت كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، أندريه لونين ، لويس لوبيز، خط الدفاع: إيدير ميليتاو ، خيسوس فاييخو ، ناتشو فيرنانديز ، ألفارو أودريازولا ، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي ، فينيسيوس توبياس، خط الوسط: توني كروس ، إدواردو كامافينجا ، فيدي فالفيردي ، داني سيبايوس ، ماريو مارتن، خط الهجوم: إيدين هازارد ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس ، ماريانو دياز

 

وحقق فريق برشلونة لقب السوبر الإسباني بعد الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وفي الشوط الأول تقدم برشلونة بهدفين دون رد، وأحرز جافي الهدف الأول لفريق برشلونة في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (34) بعد تمريره رائعة من ليفاندوفسكي، ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (45) بعد تمريره من جافي داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز بيدري الهدف الثالث لبرشلونة في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (69) بأسيست من جافي، وسجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة (93) من زمن المباراة.