الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رومانو: ميسي لم يتلق أي عروض من الهلال وسيبقى مع باريس سان جيرمان

الأربعاء 18/يناير/2023 - 03:20 م
ميسي
ميسي

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي والخبير في انتقالات لاعبي كرة القدم، عن حقيقة تقدم الهلال السعودي بعرض للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ونشر رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" أن ميسي لم يتلق أي عرض من الهلال ، وعلق قائلاً :" لم يتلق ليو ميسي أي عرض من الهلال، على الرغم من الروابط المتداولة الأيام والأسابيع الأخيرة، لا محداثات، لا نقاشات"، مضيفاً، "الخطوة التالية لمستقبل ميسي هي لقاء جديد مع باريس سان جيرمان لتمديد العقد، ميسي ، سيبقى في باريس سان جيرمان".

 

اتحاد جدة يجهز عرضا خياليا لضم ليونيل ميسي

 

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد انضم إلى سباق التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي عقب نهاية الموسم الحالي.

 

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن انتقال النجم الفائز بلقب كأس العالم 2022 إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل أصبح مطلب أساسي من جانب كل من الهلال واتحاد جدة.

 

وأضافت: "الناديان مستعدان لتقديم عرض يفوق الذي حصل عليه الأسطورة كريستيانو رونالدو من النصر السعودي الذي يبلغ 200 مليون يورو سنوياً".


وتابعت: "النادي الذي سيظفر بخدمات ميسي سيحصل على دعم حكومي كبير، ليحصل اللاعب الأرجنتيني على راتب قياسي يبلغ 350 مليون يورو سنوياً".


وختمت بأن الهلال واتحاد جدة ممنوعان من قيد اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية، ولن يتمكنا من تفعيل هذا العرض حالياً، بينما في الوقت نفسه هناك إصرار من جانبهما على التعاقد مع ميسي.

 

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلًا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد أفادت بأن ميسي لم يوافق على التجديد حتى الآن ولم يعط كلمته لملاك باريس سان جيرمان، بالرغم من وجود تقارير الأيام الماضية تفيد بموافقة اللاعب الأرجنتيني على تمديد العقد.