الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا بعد أول مشاركة: شكرا لجمهور الأهلي.. وحان موعد رد الجميل

الأربعاء 18/يناير/2023 - 01:28 م
كهربا
كهربا

علق محمود كهربا لاعب الأهلي على مشاركته الأولى رفقة فريقه بعد انتهاء مدة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وظهور في مباراة الأهلي أمس ضد سموحة.

 

كهربا بعد أول مشاركة: شكرا لجمهور الأهلي.. وحان موعد رد الجميل

 

وكتب كهربا عبر حسابه على فيس بوك: " الحمد لله  دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات ، وحان الآن موعد رد الجميل".

 

ونجح كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيداً في لقاء سموحة حيث شارك في مركز المهاجم الصريح و"أنار" سماء الجزيرة بعد مساهمته في ثلاثة أهداف ليصعد بالمارد الأحمر للنهائي. كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة ، مروان عطية ومحمد الضاوي "كريستو" وخالد عبد الفتاح لأول مرة بعد التعاقد معهم في يناير الجاري.

 

 كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة أن تأجيل نهائي كأس مصر لارتباط  الأهلي  بمباريات كأس العالم للأندية. قائلاً : خلال يومين هنغير مواعيد الجدول عشان مؤجلات الأهلي.

 

وذكر في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أن دوريات العالم كلها تبدأ في شهر أغسطس ، وتنتهي في شهر مايو ، ولكننا في مصر نبدأ في أكتوبر كاشفاً أن الدوري الجديد سيبدأ في شهر سبتمبر وحول مصير كهربا بعد أدائه في مباراة الأهلي أمام سموحة.

 

وقال حسين : " كهربا يمكنه اللعب من الآن إلى 2 فبراير 2023 دون مشاكل. وتأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.