الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف انتقال جون إيبوكا لنادي الزمالك

الأربعاء 18/يناير/2023 - 11:04 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف الأعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة في ملف انتقال جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

أحمد شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف انتقال جون إيبوكا لنادي الزمالك

 

وقال شوبير في تصريحاته الأذاعية صباح اليوم الأربعاء، قائلاً: "الزمالك جاد جدا في صفقة الاعب جون ايبوكا ، لكن المشكلة هي المبلغ الأول الذي سيتم دفعه الزمالك لسيراميكا كليوباترا ، الزمالك عايز يدفع مبلغ قليل لكن سيراميكا يرغب في معظم ان لم يكن كل المبلغ أولاً".

وأضاف :" الزمالك عرض اسماء نجوم بفريقه للأعارة الي سيراميكا مقابل اتمام الصفقة، لكن تزال الصفقة حتي الأن معلقه "

 

وأستكمل :" اذا لم يتم الأعلان عن الصفقة اليوم او غداً سيكون من الصعب ان يشارك وسيستقر فيريرا علي سيف الجزيري " 

 

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة إيبوكا
 

وعلق شوبير في تصريحات إذاعية صباح يوم الأثنين الماضي ، عبر برنامج "مع شوبير" قائلاً: "الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في أتمام صفقة جون ايبوكا، سيراميكا كانت تتمسك بالاعب وقدرت الصفقة ب40 مليون جنية، ويصمم سيراميكا ان يحصل علي اكبر مبلغ ممكن في الدفعة الأولي ، واجمالي الصفقة سيتخطي 30 مليون جنية ".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الزمالك يرغب في دفع 15 مليون جنية  نص المبلغ، لكن طلب سيراميكا ان يكون الجزء اكبر في البداية، ليتبقي مبلغ بسيط ".

 

واستكمل: "ايبوكا وقع رغبة للزمالك من اجل الانتقال ، وسيتم الاعلان عن الصفقة بعد الأنتهاء من الأتفقات المالية ، حتي نهاية يناير، لكن الزمالك سيحسم الصفقة قبل مباراته مع الأهلي".

 

وأختتم حديثة: "سيراميكا طلب ضم عمرو السيسي و الزمالك قابل طلبه برفض ، فتحول الطلب الي حمدي علاء لكن الزمالك رفض قطع أعارته من البنك الأهلي ، وعرض الزمالك بعض لاعبيه الشباب لكن سيراميكا لم يتحمس للفكرة وتستمر المفاوضات بينهم".