الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعديل مواعيد مباريات منتخب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد

الأربعاء 18/يناير/2023 - 10:53 ص
مصر تايمز

نجح منتخب مصر في حجز مقعده بالدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد، محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب وأمريكا.

 

تعديل مواعيد مباريات منتخب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد

 

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد إجراء تعديلات فى مواعيد مباريات منتخب مصر بالدور الرئيسى، حيث سيخوض المنتخب أول لقاء أمام بلجيكا الخميس المقبل فى السابعة مساء بدلا من الرابعة والنصف عصرا، ثم سيواجه البحرين يوم السبت المقبل فى الرابعة والنصف عصرا بدلا من السابعة مساء، وأخيرا سيلعب أمام الدنمارك يوم الإثنين القادم فى التاسعة والنصف مساء بدلا من الرابعة والنصف عصرا.

 

وفي وقت سابق، أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد محمد الأمين عن تقديم اعتراض رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقامة في بولندا والسويد بسبب مواعيد مباريات الفراعنة في الدور الرئيسي.

 

وقال محمد الأمين في تصريحات عبر القناة الأولى: "بعثة منتخب مصر تقدمت باحتجاج رسمي على مواعيد مبارياتنا في الدور الرئيسي في المونديال، بعدما تلقينا إخطارا بإقامة مباراتنا الأولى ضد بلجيكا في السابعة مساء الخميس المقبل، ثم مواجهة البحرين في الرابعة والنصف مساء السبت، ثم مباراة الدنمارك في التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل".

 

وأضاف: "طالبنا بتعديل مواعيد هذه المباريات، لأن الجهاز الفني وضع خطته المرتبطة بالاستعداد البيولوجي للاعبين وفقا للمواعيد السابقة وهذا التعديل يؤثر على استعداداتنا وجاهزيتنا ونحن في انتظار رد اللجنة المنظمة".

 

وأكمل رئيس اتحاد اليد المصري: "نحن في بداية المشوار وخططنا لكل شيء كما تعودنا، ونتعامل مع المباريات خطوة بخطوة ونمتلك طموحا كبيرا".

 

وأتم: "هدف منتخب مصر هو تصدر مجموعته بالدور الرئيسي لتجنب مواجهة منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور في ربع النهائي".