الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب يلتقى أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى

الأربعاء 18/يناير/2023 - 01:31 ص
مصر تايمز

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الثلاثاء ، أعضاء  الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى للاستماع إلى أبرز المطالب المتعلقة بتطوير عدد من المنشآت الشبابية والرياضية تلبيةً لرغبات  المواطنين، ورؤية الحزب فيما يخص التعاون مع الوزراة فى تنفيذ مشروعات وبرامج مشتركة.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية فى تنفيذ برامج  وأنشطة مشتركة تخدم النشء والشباب، وتوافق رؤية واستراتيجية الوزارة فى بناء قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم، وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى الاهتمام بنشر ثقافة الممارسة الرياضية، واكتشاف الموهوبين ورعايتهم.

 

ورحب الوزير بالتعاون مع حزب الشعب الجمهوري، ومشاركة شباب الحزب فى برامج ومشروعات الوزارة انطلاقاً من الحرص على توسيع قاعدة المستفيدين من أنشطة الوزارة، مشيراً إلى دور الأحزاب السياسية فى تأهيل وتثقيف الشباب سياسياً ، وأهمية توعية الشباب بالتحديات التى تواجه الدولة والتصدى للشائعات فى إطار تضافر الجهود مع مؤسسات الدولة فى هذا الشأن.

 

وعرض وزير  الشباب والرياضة الإستراتيجية الوطنية للشباب والنشء التى طورتها الوزارة،  والمحاور الخاصة بها ، وكيفية تلبية متطلبات واحتياجات  الشباب المصري خلال الخمس سنوات المقبلة.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على إعداد مذكرة تفاهم تتضمن بنود التعاون بين الوزارة وحزب الشعب الجمهورى ، وتوقيعها للبدء فى تنفيذها الفترة المقبلة.