الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عفت نصار يفتح النار على "شيكابالا": "غير مؤهل ليكون قائد الزمالك"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:13 م
شيكابالا
شيكابالا

انتقد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، مشددا على أنه يجب أن يبتعد لفترة عن صفوف القلعة البيضاء.

 

عفت نصار يفتح النار على "شيكابالا": "غير مؤهل ليكون قائد الزمالك"

 

وقال نصار فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "شيكابالا ليس مؤهلا فى الفترة الحالية أن يكون قائد لفريق الزمالك وهو خارج عن تركيزه داخل الملعب".

وأضاف: "شيكابالا أصبح يظهر مع رئيس النادى من خلال الفيديوهات وهو ينتقد اللاعبين وهذا يعطي انطباع لدى اللاعبين بأن قائد الفريق موافق على هذا الأمر".

 

شوبير: الزمالك دفع ثمن "استهتار" فيريرا وزيزو أمام بيراميدز  

 

وعلق شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء قائلا: "بيراميدز كان يلعب بتواجد 10 لاعبين ، بعد طرد علي جبر في بداية المباراة، كان المفروض مهاجمي الزمالك تحاول تسجيل الهدف الثاني ، لكن يوجد تراجع في مستوي الزمالك، وتخاذل من لاعبيه، ادي لوصول بيراميدز الي ركلات الجزاء والتأهل الي نهائي كأس مصر".

 

وأضاف:" جايمي باتشيكو قدم مباراة رائعة أمام الزمالك امس، واضح انه حفظ فريقه واستطاع ان يطبق الطريقة التي يرغب بها ، وأحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز لم يختبر في ركلات الجزاء ، لكن محمد عواد اختبر اكثر من  مرة، ولا يسأل عن الأهداف التي دخلت مرمي الزمالك".

 

وتابع، "فيريرا قام بتديلات غريبة، أنت بتلاعب فريق ناقص، لماذا لم تفكر في الدفع بمهاجم ثانٍ في وقت مبكر، 110 دقيقة مش قادر تسيطر وتهدد حتى بعد تسجيل بيراميدز هدف التعادل".

 

وأوضح أحمد شوبير، "بيراميدز نجح في الوصول بالمباراة إلى ركلات الترجيح، وبمنتهي الاستهتار سدد أحمد سيد زيزو على طريقة بانينكا تصدى لها أحمد الشناوي، ليفوز بيراميدز في النهاية بالمبارة".