الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الشباب والرياضة بالوادي الجديد تنفذ دورة تدريبية تحت شعار "علمني حرفه"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:08 م
مصر تايمز

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، الدورة التدريبية الحرفية المهنية واليدوية تحت شعار علمني حرفه داخل مركز شباب الشيخ والى بقطاع الداخلة.
وأوضح بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن تلك الدورات تهدف إلى تشجيع الشباب على التدريب المهني الحرفي وإعداده وفق احتياجات سوق العمل للقضاء على البطالة ونشر ثقافة العمل الحر.

وأشار “شوقي”، إلي تنفيذ فعاليات الدورة التدريبية الحرفية الاولى، بمحافظة الوادى الجديد فى مجال دوره الخوص بمركز شباب الشيخ والى بقطاع الداخليه لمده خمسه ايام للدورة الواحدة خلال الفترة من ١٥ يناير ٢٠٢٣ حتى ١٩ من يناير ٢٠٢٣ بمشاركة ٢٥ مشارك فى دورة الخواص. 

من جانبها أكدت منال جمال الدين وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب أن التدريبات الحرفية ،تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر وتدريب الشباب على المهن الحرفية التى تؤهلهم للدخول الى سوق العمل كما يتم عرض منتجاتهم فى المعارض التى تنفذها الادارة المركزية لتمكين الشباب 

الجدير بالذكر أن الدورة برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وتحت رعاية اللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد.