السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزارة الشباب ومؤسسة "حياة كريمة" يناقشان استعدادات إطلاق ملتقيات توظيف كبرى بالمحافظات

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 12:13 م
مصر تايمز

عقدت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، ومؤسسة "حياة كريمة"، اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة الاستعداد لإقامة ملتقيات توظيف كبرى بالمحافظات، بهدف توفير فرص عمل لائقة للشباب المصري بحضور منال جمال الدين - وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب وعدد من مسئولي مؤسسة "حياة كريمة".

 

وزارة الشباب ومؤسسة "حياة كريمة" يناقشان استعدادات إطلاق ملتقيات توظيف كبرى بالمحافظات

 


ومن جانبها أكدت منال جمال الدين وكيل الوزارة أن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ضرورة الاهتمام بمحور بناء الإنسان، وخاصة محو التوظيف والتشغيل، فقد تم مناقشة إطلاق ملتقيات توظيف كبرى على مستوى ثلاث أقاليم (الدلتا، الصعيد، القناة)، كمرحلة اولى خلال شهري فبراير وابريل 2023، بالإضافة الى الاستمرار في إقامة الأيام المفتوحة للتوظيف بقرى حياة كريمة.


جدير بالذكر انه سبق وان تم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة حياة كريمة مايو الماضي بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة"، وجاء ذلك في ضوء وضع استراتيجية مشتركة بين الجانبين ترتكز على تمكين النشء والشباب من خلال المشاركة في الحياة العامة، وتنفيذ سلسلة من البرامج والمشروعات. ومن خلال هذا البروتوكول تم تنفيذ أيام مفتوحة للتوظيف بمحافظات ( الفيوم، الشرقية، المنيا ).