الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: عبد الله السعيد هيغلط غلطة عمره لو انضم لنادي الزمالك

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 09:31 ص
مصر تايمز

تحدث رضا عبد العال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، عن خروج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر، وذلك بعد الهزيمة أمام بيراميدز، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة".

 

رضا عبد العال: عبد الله السعيد هيغلط غلطة عمره لو انضم لنادي الزمالك

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، هو المسئول الأول عن خسارة الزمالك أمام بيراميدز ووداع بطولة كأس مصر، بسبب تشكيله الخاطئ وتغييراته غير المنطقية بالمرة، ربنا نصرني على الناس اللي بتقول فيريرا خط أحمر وخط أزرق".

 

وأضاف رضا عبد العال، "على أي أساس دفع  فيريرا بالتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيسر، وهو لم يقدم المستوى المطلوب في مركزه الأساسي كظهير أيمن، بالإضافة إلى إصراره على ثلاثي في وسط الملعب، وهم نبيل دونجا وعمرو السيسي وإمام عاشور، وتأخر تغييراته".

 

وتابع رضا عبد العال، "فيريرا سيكون سبباً في خسارة الزمالك جميع الألقاب هذا الموسم،  فيريرا بيطلع لسانه لجماهير الزمالك والإدارة وبيقولهم أعلى ما في خيلك اركبه، فيريرا جاب لجمهور الزمالك والنادي بقى محتاج مدرب صايع".

 

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن أحمد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد عن مستواه المعهود منذ فترة طويلة، ولم يقدم الآداء المنتظر أمام بيراميدز، قائلاً، "علامة استفهام كبيرة على أداء أحمد زيزو في مباريات الزمالك الأخيرة، خاصة أنه من المفروض أن يكون أكثر اللاعبين تاثيرًا في تلك الفترة الصعبة".

 

وتابع: "زيزو قدم مع الزمالك مستويات رائعة في المواسم السابقة من تسجيل الأهداف وصناعة الفرص لزملائه، وهو لم يقم به اللاعب هذا الموسم، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز".

 

واصل رضا عبد العال هجومه على لاعبي الزمالك قائلاً، "عمر جابر ماعندوش ميزة وسيف الجزيري مش لاعب كورة، ودونجا لاعب مشطب كوره وبيقلد طارق حامد، زيزو بيلعب لنفسه وثلاثي نص الملعب (أونطجيه) وفيريرا نايم على الخط".

 

وأكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن مسألة انضمام عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز إلى نادي الزمالك ، علامة استفهام كبيرة ، خاصة في ظل تقدمه بالعمر ، وهو ما سيعيق تألقه مع القلعة البيضاء، قائلاً، "عبد الله السعيد هيغلط غلطة عمره لو انضم لنادي الزمالك".

 

وأضاف  رضا عبد العال: "هناك العديد من اللاعبين في الدوري الممتاز، أفضل للزمالك في الفترة الحالية ، مثل التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري البورسعيدي ، الذي يقدم مباريات مميزة منذ أن انضم للفريق تحت قيادة المدرب معين الشعباني ، وأصبح ورقة أساسية في تشكيلة حسام حسن".