الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر خطاب اتحاد الكرة إلى الأهلي بشأن قانونية مشاركة كهربا أمام سموحة

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:36 م
مصر تايمز

أرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطاباً رسمياً الى النادى الاهلى يؤكد أحقية مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق الأحمر في المباراة المقبلة أمام سموحة ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر . 

 

ننشر خطاب اتحاد الكرة إلى الأهلي بشأن قانونية مشاركة كهربا أمام سموحة



ويأتي خطاب الجبلاية وفقا لمراسلة الاتحاد الدولى لكرة القدم بانتهاء إيقاف اللاعب يوم 11 يناير من الشهر الجارى و منحة مهله ليوم 2 فبراير القادم لتسديد الغرامة المالية الموقعة علية لصالح نادى الزمالك والتي تقترب من 2 مليون دولار أمريكى بالإضافة الى غرامة التأخير الـ5% . 



وجاء خطاب الاتحاد المصرى لكرة القدم ردا على خطاب الأهلى الذى أستفسير عن موقف اللاعب من لعب المباراة أم لا لحين صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

 


وكان أبلغ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتحاد الكرة بأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى انتهت فترة إيقافه اليوم، من حقه المشاركة بشكل طبيعى في المباريات مع الأهلى.

 

وانتهت مدة العقوبة المقررة على اللاعب بإيقافه لمدة 6 شهور بدءا من 11 يوليو الماضي وحتى أمس الثلاثاء، وبناء عليه يعود للمشاركة بشكل طبيعى في المباريات.

 

كانت إدارة النادي الأهلي، قد بعثت بخطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، تستفسر حول الموقف القانوني من مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في لقاء نصف نهائي كأس مصر.

 

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أمس الأحد: "الأهلي أرسل الخطاب، ولابد للاتحاد المصري للكرة أن يقوم بالرد رغمًا عنهم، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي".


 

وشدد:” الأهلي قام بتجهيز كهربا فنيًا، والنادي لا يهتم بمسألة (الكيد) لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب، مصلحة الأهلي هي من تحكم في النهاية، والنادي قام بتجهيز كهربا للمشاركة في المباريات”.


 

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.