الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط المتهم بقتل جاره بسبب خلاف على حد أرض زراعية بقرية الرملة ببنها

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:33 م
مصر تايمز

ألقت مباحث مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية؛ القبض على المتهم بقتل جاره، بسبب الخلاف على حد أرض زراعية بقرية الرملة التابعة لدائرة المركز، وجرى عرضه على جهات التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 جريمة  قتل بالقليوبية
كان قد أقدم فلاح على طعن جاره بمنجل، بسبب الخلاف على حد أرض زراعية، خلال مشاجرة نشبت بينهما بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية؛ إخطارًا من مركز شرطة بنها، بورود بلاغ من المستشفى باستقبال جثة المدعو وليد. م - أمين معمل، جثة هامدة إثر جرح ذبحي بالرقبة.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن مرتكب الواقعة؛ جاره بسبب الخلاف على حد أرض زراعية إثر مشاجرة بينهما، قام خلالها المتهم بطعنه بمنجل أودى بحياته، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

محافظ القليوبية يجرى جولة ميدانية لتفقد سير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بالقناطر
في سياق آخر؛ قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات غيابيًا لـ 4 متهمين، شرعوا في قتل جارهم خلال مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات الجيرة، بدائرة مكرز شرطة طوخ