الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بي إن سبورتس" تعلن بث مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

الإثنين 16/يناير/2023 - 02:53 م
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية نقل مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحصلت علي حقوق بث كأس موسم الرياض في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة.

 

"بي إن سبورتس" تعلن بث مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

 

وتقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم الخميس المقبل الموافق 19 يناير وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نجح في اجتياز جميع أختبارات اللياقة البدنية بنجاح ، واللاعب مستعد للمشاركة مع الفريق في مباراته القادمة أمام فريق الأتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


 

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، يجري يوميًّا تدريبات تتجاوز ثلاث ساعات ، وهو الأن جاهز للمشاركة 90 دقيقة في مواجهة الاتفاق المقبلة.


وسيكون كريستيانو رونالدو في القائمة الأساسية أمام الاتفاق، في المباراة التي ستجمعهما على أرض ملعب "مرسول بارك" في الرياض الأحد المقبل الموافق 22 من يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري السعودي.