الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد الظهور الأول لـ كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي

الإثنين 16/يناير/2023 - 01:02 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نجح في اجتياز جميع أختبارات اللياقة البدنية بنجاح ، واللاعب مستعد للمشاركة مع الفريق في مباراته القادمة أمام فريق الأتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

موعد الظهور الأول لـ كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي

 

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، يجري يوميًّا تدريبات تتجاوز ثلاث ساعات ، وهو الأن جاهز للمشاركة 90 دقيقة في مواجهة الاتفاق المقبلة.


وسيكون كريستيانو رونالدو في القائمة الأساسية أمام الاتفاق، في المباراة التي ستجمعهما على أرض ملعب "مرسول بارك" في الرياض الأحد المقبل الموافق 22 من يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري السعودي.


وفرض الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق ، تدريبًا استرجاعيًا للاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 13 أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي، وقرر الفرنسي جارسيا منح جميع اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم، على أن يستأنفوا غدًا التحضيرات استعدادًا لمواجهة الاتفاق.

 

وفي وقت سابق، نشر نادي النصر بيانًا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق: "يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية ، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات في أي عروض لكأس العالم، ينصب تركيزه الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح".

 

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين.


وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.