السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيسي ضمن صفقة تبادلية وشيكة بين برشلونة وإنتر ميلان

الإثنين 16/يناير/2023 - 12:20 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتقديم عرض لإنتر ميلان، من أجل عقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الفريق الكتالوني، والتي يُعتقد أن يدخل اللاعب فرانك كيسي ضمن تلك الصفقة من أجل قدوم بروزوفيتش.

 

 كيسي ضمن صفقة تبادلية وشيكة بين برشلونة وإنتر ميلان

 

وصرحت التقارير الصحفية، أن نادي برشلونة يرغب في ضم مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وفقاً  للذلك فإن برشلونة يرغب في إجراء صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، وعرض الفريق الكتالوني رحيل لاعب الوسط فرانك كيسي، إلى صفوف إنتر ميلان مقابل انضمام الكراوتي بروزوفيتش إلى صفوفه، ومن الممكن ان تضم الصفقة ممفيس ديباي.

 

وأوضحت الصحيفة ان نادي برشلونة يرغب في رحيل فرانك كيسي بعد مرور 6 أشهر فقط علي انضمام  إلى صفوف برشلونة، وجاء ذلك بتوصية من تشافي من أجل تدعيم خط الوسط.

 

حقق فريق برشلونة لقب السوبر الإسباني بعد الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وفي الشوط الأول تقدم برشلونة بهدفين دون رد، وأحرز جافي الهدف الأول لفريق برشلونة في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (34) بعد تمريره رائعة من ليفاندوفسكي، ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (45) بعد تمريره من جافي داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، أحرز بيدري الهدف الثالث لبرشلونة في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (69) بأسيست من جافي، وسجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة (93) من زمن المباراة.


وجاءت السيطرة من جانب لاعبي برشلونة، وتراجع اداء ريال مدريد بشكل ملحوظ واستطاع برشلونة استغلال الفرص ليسجل الثلاثية ويتوج بلقب السوبر.