الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يعلن فشل انتقال رامي ربيعة إلى سموحة

الإثنين 16/يناير/2023 - 11:31 ص
مصر تايمز

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، فشل إتمام صفقة انتقال رامى ربيعة مدافع النادي الأهلي إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

فرج عامر يعلن فشل انتقال رامي ربيعة إلى سموحة

 

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، "فشل صفقة انتقال رامي ربيعة لنادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لأسباب كثيرة، أهمها اعتراض الإدارة الفنية للأهلي على رحيل رامي ربيعة للإعارة وتمسكهم به".

 

 

 

رضا عبد العال يهاجم كولر: "المدرب اللي مقتنع بسافيو لازم يمشي"
 

 

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي الأسبق هجوماً حاداً على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحاً أن كولر لا يستحق تدريب الأهلي.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "كولر مدرب مبينش أي أمارة مع الأهلي لحد دلوقتي ومش هيبين، مش عارف ايه اللي بيعمله كولر في التدريبات، مفيش جملة واحدة بيلعب عليها اللاعيبه وفي رأيي أنه مدرب قليل من الناحية الفنية".

 

وأضاف رضا عبد العال، "المدرب اللي مقتنع بسافيو لازم يمشي، كولر بيقول تصريحات غريبة ومتصحش في حق لاعيبته، سافيو لاعب قليل فنيًا ولا يستحق ارتداء القميص الأحمر إطلاقًا ولا أعلم من الذي تعاقد معه وفي رأيي هذا إهدارًا للمال العام".

 

وتابع، "الأهلي لو كان كسب المصري كنا هنقوله مبروك الدوري بعد ماتش الزمالك، ومن الأفضل أن يدفع النادي الأهلي غرامة كهربا لأنه أفضل من سافيو بفارق كبير،  كهربا باع الزمالك عشان الأهلي والأهلي باعه وهيبطل كورة بسببهم".

 

وقال رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي السابق، إنه قرر اعتزل مهنة التدريب بشكل نهائي منذ فترة، مشيرًا إنه قد يعود عن قراره في حالتين فقط.
 

وتولى رضا عبد العال تدريب بعض الأندية في مسابقتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى على مدار السنوات الماضية، ويُعد من أبزر تلك الأندية فريقي طنطا والإنتاج الحربي.
 

وأضاف رضا عبد العال، "مهنة التدريب في الكرة المصرية صعبة للغاية، وتحتاج إلى مجهود كبير، وقد تؤثر على صحتك، أي شخص قادر أن يكون مدربًا ويتولى القيادة الفنية لأندية في الدوري الممتاز، إذا كان لديه وكيل أعمال شاطر، أنا قررت اعتزال مهنة التدريب بشكل نهائي، ولكني قد أعود عن قراري إذا طلبني النادي الأهلي أو منتخب مصر".