الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة إيبوكا

الإثنين 16/يناير/2023 - 10:25 ص
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف الأعلامي أحمد شوبير عن كواليس صفقة الزمالك لضم جون ايبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية من ينايرالجاري .

 

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة إيبوكا

 

وعلق شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين، عبر برنامج "مع شوبير" قائلاً: "الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في أتمام صفقة جون ايبوكا، سيراميكا كانت تتمسك بالاعب وقدرت الصفقة ب40 مليون جنية، ويصمم سيراميكا ان يحصل علي اكبر مبلغ ممكن في الدفعة الأولي ، واجمالي الصفقة سيتخطي 30 مليون جنية ".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الزمالك يرغب في دفع 15 مليون جنية  نص المبلغ، لكن طلب سيراميكا ان يكون الجزء اكبر في البداية، ليتبقي مبلغ بسيط ".

 

واستكمل: "ايبوكا وقع رغبة للزمالك من اجل الانتقال ، وسيتم الاعلان عن الصفقة بعد الأنتهاء من الأتفقات المالية ، حتي نهاية يناير، لكن الزمالك سيحسم الصفقة قبل مباراته مع الأهلي".

 

وأختتم حديثة: "سيراميكا طلب ضم عمرو السيسي و الزمالك قابل طلبه برفض ، فتحول الطلب الي حمدي علاء لكن الزمالك رفض قطع أعارته من البنك الأهلي ، وعرض الزمالك بعض لاعبيه الشباب لكن سيراميكا لم يتحمس للفكرة وتستمر المفاوضات بينهم".

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه بيراميدز في السادسة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

 

وكان الزمالك توج بطلاً للنسخة الأخيرة من المسابقة، بعدما فاز على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2 - 1، علماً بأن الفائز من مباراة اليوم سيواجه الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية.