الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز قبل صدام الليلة.. تفوق أبيض كاسح

الإثنين 16/يناير/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

سيكون "ستاد القاهرة" في السادسة مساء اليوم مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز قبل صدام الليلة.. تفوق أبيض كاسح

 

ويتسلح الزمالك بـ"التاريخ" من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحجز بطاقة الصعود إلى نهائي كأس مصر، حيث تقابل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز من قبل في 14 مناسبة، ببطولتي الدوري وكأس مصر.

 

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال 10 مواجهات، بينما بيراميدز في لقاء وحيد، وفرض التعادل نفسه خلال 3 مباريات، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 24 هدفا في شباك بيراميدز، بينما هز لاعبو الأخير شباك الزمالك بـ10 أهداف.

 

ويتطلع الزمالك للفوز في مباراة اليوم على بيراميدز، من أجل العودة لطريق الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 3 جولات من الدوري الممتاز، بالخسارة أمام أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري.
 

وجاء طاقم الحكام كالتالي: محمود البنا (حكم ساحة)، محمود أبو الرحال وهاني خيري (مساعدان)، محمد يوسف فياض (حكم رابع)، محمد سلامة (حكم فيديو)، خالد حسين (مساعد حكم فيديو).

 

ضمت قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.، خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.
 

ويغيب عن صفوف الزمالك أمام بيراميدز كلاً من محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي للإصابة، بالاضافة لأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد طارق وحسام أشرف ويوسف حسن لأسباب فنية.

 

في حين  ضمت قائمة بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – أحمد فتحي – عبد الله مجدي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – هشام محمد – محمود صابر – عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - إسلام عيسى، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فاجري لاكاي - دودو الجباس.
 

ويغيب مصطفى فتحي لحصوله على البطاقة الحمراء، في لقاء البنك الأهلي الذي فاز به بيراميدز بنتيجة 1-0 في ربع النهائي، يغيب أيضا المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق للإصابة، بجانب محمد صادق والحارس أحمد دعدور لأسباب فنية، ومحمود وادي الذي رحل إلى طلائع الجيش.