الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة عن اغنية شاكيرا: لسة بتحب بيكيه

الأحد 15/يناير/2023 - 06:43 م
شاكيرا
شاكيرا

قالت الإعلامية سهير جودة، إن النجمة العالمية شاكيرا طرحت أغنية جديدة منذ أيام، وأصبحت حديث العالم وتصدرت الترند، مشيرة أن الأغنية السابقة لها كانت في مرحلة الحزن التي تحتوي على مشاعر الشجن والاحترام وثبات، بالرغم من ان الألم يكون شديد، وبأغنيتها الجديدة انتقلت شاكيرا لمرحلة الغضب والاغنية بها سب وقذف لبيكيه.

 

سهير جودة: شاكيرا انتقلت لمرحلة الغضب واغنيتها فيها سب وقذف لبيكيه

 

وأضافت سهير جودة في تصريحات تليفزيونية، قائلة: مرحلة الغضب اللي وصلت لها شاكيرا، هي أسوء مرحلة ممكن حد يوصلها، وهو غضب مصحوب بانتقام، واللي بتعمله شاكيرا بيدل انها لسة بتحب بيكيه، لأن لو بيكيه مش في حساباتها كانت هتتجاهله،  ولم تكتب أغنيه عنه.


وتابعت: على فكرة مصايبها ومكاسبها فوايد له  هو والشركات التي تحدثت عنها، ناس كتير استفادت من غضب وانتقام شاكيرا لبيكيه.

 

واوضحت سهير، أن ما إعجابها في أغنية شاكيرا، قائلة: لما قالت له رايت نفسك صغيرا على مقاسي، واردت الارتباط بفتاة من مستواك، منتهى القسوة ومنتهى العنف ومنتهى الانتقام عندما تنتقم امرأة، ليست غلطتي انك تتعرض للانتقادات، عزيزي انا فقط اصنع الموسيقى فقط، اسفة ان طراطيش كلامي تصل اليك.


وتابعت: اتمنى لك السعادة مع من تسميها بديلتي، استبدلت ساعة غالية الثمن بساعة اقل، وسيارة غالية بسيارة اقل منها، تضيع وقتك في النادي الصحي، لكن لا تنسى ان عليك تمرين عقلك أيضا.