الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر علي الشوط الأول بين تشيلسي وكريستال بالاس

الأحد 15/يناير/2023 - 04:55 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

انتهي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين كلا من تشيلسي وكريستال بالاس، اليوم الأحد على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم الجاري، بالتعادل السلبي. 

 

وحاول هجوم تشيلسي أن يسجل هدف لفريقه لكن دفاع نظيرة كريستال بالاس، لم يتح له فرصة للتسجيل، ويوجد بطاقتين صفراء في دقيقة 26، والدقيقة 42 علي لاعبي كريستال بالاس شيخ عمر دوكوري وماثانييل كلاين.

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي 

 كيبا في حراسة المرمي ، تشالوباه، سيلفا، بدياشيلي، لويس هال، كاراغير ، جورجينيو، تشوكويميكا، زياش، هافيرتز، ماونت، بينما جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالي: جوايتا في حراسة المرمي، كلاين، اندرسن، جيهي، ميتشل، دوكورين سكلوب، أوليز، ايزي، زاها ، جوردان آيو

 

ويسعى تشيلسي لاستعادة الانتصارات ومصالحه الجماهير بعد تراجع مستوي الفريق في المباريات الأخيرة لهم،على الجانب الآخر، يتطلع فريق كريستال بالاس لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي .
 

ويدخل تشيلسي لقاء اليوم وهو في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.