الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم هنداوي خارج قائمة منتخب مصر ضد المغرب في مونديال اليد

الأحد 15/يناير/2023 - 03:36 م
مصر تايمز

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، استبعاد الثلاثي كريم هنداوي، محمد ممدوح هاشم، أحمد خيري، من قائمة المنتخب التي ستواجه منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم للرجال المقامة بتنظيم مشترك في بولندا والسويد.

 

كريم هنداوي خارج قائمة منتخب مصر ضد المغرب في مونديال اليد

 

وتنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة السابعة مساء اليوم وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس".

 

وكان منتخب مصر لليد انتصر في مواجهته الأولى أمام كرواتيا التي أقيمت أول أمس الجمعة، بنتيجة 31-22، بينما منتخب المغرب خسر من الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة 27-28.

 

وأنهى منتخب مصر  الشوط الأول بنتيجة 16-12 لكنه وسع الفارق في الثاني الذي حسمه بفارق أهداف بفضل تألق علي زين الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، واتسمت تسديدات المنتخب المصري بفاعلية بلغت 74% مقابل 55% لمنافسه.

 

وتصدرت مصر المجموعة بنقطتين بفارق الأهداف عن الولايات المتحدة التي تغلبت في وقت سابق على المغرب 28-27، بينما خسر منتخبات السعودية وقطر والجزائر والمغرب، في مبارياتهم الأولى في المونديال.

 

من جانبه، أعرب أحمد العطار، نجم كرة اليد السابق، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة اليد على نظيره كرواتيا ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 .
 

وقال أحمد العطار، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، "فوز منتخب مصر على كرواتيا له اهمية كبرى خاصة وأنه سيضع الفراعنة في صدارة المجموعة، طريق منتخبنا في البطولة ليس صعبا، ومن المُهم جدًا عدم الاستهانة بأي منافس ، ويجب أن نقدم اداء قويا في مباراتي المغرب وأمريكا".