الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن غياب ياسر إبراهيم عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأحد 15/يناير/2023 - 10:50 ص
ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب ياسر إبراهيم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة في مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك المحدد لها 21 يناير الجاري ضمن منافسات الدوري العام بسبب الإصابة.

 

شوبير يعلن غياب ياسر إبراهيم عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ياسر إبراهيم مدافع الأهلى لن يلحق مباراة القمة، وكولر يرغب بالدفع بمتولى ورامي ربيعة في دفاع الأهلى أمام سموحة ، بدلا من بمحمد عبد المنعم حتي لا يصاب، وهو يريد خدماته في مباراة القمة، وكولر متمسك بجميع لاعبي الفريق حتى نهاية الموسم".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أمير توفيق بنسبة كبيرة خارج مصر ينهى إجراءات ضم المهاجم الأجنبى للأهلى ليكون جاهزاً لكأس العالم للأندية، وهناك تكتم شديد داخل النادى الأحمر على هوية اللاعب".

 

وأختتم تصريحاته قائلاً: "الأهلي يستعد للسفر إلى المغرب يوم 29 يناير الجاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، كولر يرى أن التواجد في المغرب قبل مواجهة أوكلاند سيتي في المباراة الإفتتاحية بـ 3 أيام أمر كاف".

 

وأسفرت قرعة عكأس العالم للأندية ان يواجه الأهلي منافسه سياتل ساوندرز الأمريكي في حال تخطي أوكلاند سيتي، في ربع نهائي مونديال الأندية، ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 في حال تأهله من دور الربع النهائي.