الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في ذكرى ميلاده.. حكاية أغلى تذكرة لمسرحية سمير غانم

الأحد 15/يناير/2023 - 10:35 ص
مصر تايمز

تحل اليوم الأحد الموافق 15 يناير ذكرى ميلاد ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل سمير غانم ، نجم الكوميديا فطوطة الشاشة المصرية، الذي رحل عن عالمنا في شهر مايو عام 2021، حيث ترك حزنا كبيرا في حياة أسرته وأيضا جمهوره، وبالتزامن مع ذكرى ميلاده نكشف عن حكاية أغلى تذكرة لمسرحية سمير غانم.

 

 

كشف الكاتب والمنتج  أحمد الابياري عن أحد أهم المواقف التي لايمكن أن ينساها جمعته بالراحل الفنان الكبير سمير غانم وهي قصة تتعلق بأغلى تذكرة دفعت في أحد المسرحيات بمبلغ20  ألف دولار من قبل مواطن خليجي  قائلاً : " أثناء أحد عروضنا في لبنان جاء لي المخرج وأخبرني .. لاننا كنا فاتحين شباك المسرح لينا حيث أن الراحل  لم يكن يعتمد على " متعهد " في البلدان التي  يقيم فيها عروضه .. كان يقلي إنزل بنفسك لبنان وإفتحلي مسرح وأروح اعمل كده بدون اللجوء لفكرة " المتعهد ".

 

تابع  في لقاء ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في حلقة خاصة عن الفنان الراحل سمير غانم، مؤخرا، تحل اليوم الأحد الموافق 15 يناير ذكرى ميلاد ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل سمير غانم ، نجم الكوميديا فطوطة الشاشة المصرية، الذي رحل عن عالمنا في شهر مايو عام 2021، حيث ترك حزنا كبيرا في حياة أسرته وأيضا جمهوره.

 

قائلاً : " أخدنا مسرح في لبنان فوجئت  بمخرج  زميل  شاب  إسمه محمود ابو جليلة جاي يقلي فيه واحد تحت عند الشباك بيقلي عاوز أخد حفلة  العرض المسرحي كلها لوحدي.. قال لزميلنا عاوز أتفرج على سمير غانم لوحدي وسألني إيه رأيك ؟ : قلتله لا طبعاً  روح قله .. رجع قالى الراجل عارض 25 ألف دولار  ثمن الحفلة بأكملها شريطة   أن يشاهد سمير غانم بمفرده "

 

وقال : " المخرج قالى طيب إعرض على  سمير غانم  ولما عرضت عليه الفكرة وقع من الضحك وقال : يعني إيه أعرض ليه لوحده ؟ طيب مارحله البيت أحسن ".

 

وأوضح أن المواطن الخليجى أصر على دفع ال،20 ألف دولار ثمن تذكرة مسرحية النجم الراحل سمير غانم ، والتى قام بتوزيعها كاملة على عمال وجميع العاملين في المسرح والموظفين والكومبارس وإعتبرها هدية لهم ".