الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مانشستر حمراء".. يونايتد يتفوق على سيتي بثنائية مثيرة في الدوري الإنجليزي

السبت 14/يناير/2023 - 04:31 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق مانشستر يونايتد فوزاً غالياً على مانشستر سيتي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

"مانشستر حمراء".. يونايتد يتفوق على سيتي بثنائية مثيرة في الدوري الإنجليزي

 

كان مانشستر سيتي متقدماً بهدف دون مقابل سجله جاك جريليش في الدقيقة 60،بعد ان دخل الي ارضية الملعب بخروج رفيقة فيليب فودين في الدقيقة 57،  واستطاعت مانشستر يونايتد ان تقلب الطاولة على مانشستر سيتي، بعدما سجلت هدفين عن طريق برونو فرينانديز وراشفورد في الدقيقتين 78 و81 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد نقاطه الي 38 نقطة ويحتل المكز الثالث من جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 39 نقطة في المركز الثاني.

جاءت تشكيلة مانشستر يونايتد كالأتي: دافيد دي خيا في حراسة المرمي، برونو فيرنانديز، وان بيساكا، رافاييل فاران ، ليساندرو مارتينيز ، مالاسيا، كاسيميرو ، فريد، إريكسن، ماركوس راشفورد ، أنتوني مارسيال.

 

جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمي ، كايل ووكر ، أكانجي ، كانسيلو، ناثان آكي،  دي بروين ، رودريجو هيرنانديز، برناردو سيلفا، رياض محرز ، إيرلينح هالاند ، فيل فودين.