السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون سبور يشترط 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل تريزيجيه

السبت 14/يناير/2023 - 03:30 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

وحدد نادي طرابزون سبور التركي قيمة بيع محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر الوطني أمام أي نادٍ يرغب فى ضمه خلال فترة انتقالات اللاعبين.

 

طرابزون سبور يشترط 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل تريزيجيه

 

وكشفت تقارير إعلامية عن موافقة إدارة نادي طرابزون سبور التركي على رحيل محمود حسن تريزيجيه بشكل نهائى فى حال وصول عرض رسمي بقيمة مالية تبلغ 6 مليون يورو.

 

أفادت التقارير الإعلامية أن ذلك جاء بعدما رفضت إدارة نادي طرابزون سبور التركي فكرة إعارة محمود حسن تريزيجيه نهائيا إلى النادى الأهلى بسبب حاجة الفريق لخدماته في خط الهجوم.

 

يستعد الفريق الكروي الاول بنادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الاعب محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، لمواجه نظيرة باشاك شهير اليوم السبت الموافق 14 من يناير، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب شينول جونيش، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري التركي للموسم الجاري.

 

يسعى طرابزون سبور لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما هزم في مباراته الاخيرة أمام نظيرة ألانيا سبورالذي يقوده هجومه المصري أحمد حسن كوكا  بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي، بينما حقق فريق باشاك شهير الفوز بنتيجة 2-1 علي نظيرة أضنة دمير سبور، ضمن أحداث الجولة الماضية من عمر الدوري التركي .

 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 25 هدف، فيما يقع فريق باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة.