الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامية قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد:"موكلتي كانت تحت ضغط من المتهم"

السبت 14/يناير/2023 - 01:48 م
محامية نورهان
محامية نورهان

تحدثت هايدي الفضالي محامية المتهمة نورهان المتهمة بقتل أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، عن تفاصيل جديدة عن القضية في خلال أول جلسات المتهمة.

 

محامية الفتاة بقتل أمها بمساعدة عشيقها في بورسعيد: "كانت تحت ضغط من المتهم"

 

قالت هايدي الفضالي:"انا ألتمس البراءة ومفيش سبق إصرار وأن الولد ضربها حتى الموت ولم تمد البنت يدها على أمها، وأن المتهم أقواله متناقضة خلال التحقيقات حيث قال أنه هو من أحضر السكينة ومرة أخر قال أنها من أحضرتها له".

 

وتابعت:" أنها المتهمة كانت تحت تأثير الضغط بالتهديد والإبتزاز المادي و المعنوي وأن هذة القضية لها ظروفها الخاصة والإستثنائية، ولذلك القضية كلها تستند للإضرار ولها تفاصيل الخاصة".

 

وأضافت:" أن المتهم كان يبتزها لمقابلتها، وأن لم يتم الإتفاق مع المتهم قبل الواقعة بيوم أثناء تواجدهم في السوبرماركت وأنها رفضت الحديث معه، مششيرة إلى أنها كانت خائفة من الفضيحة بين أهلها".

 

 

بدأت منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك للمثول أمام هيئة المحكمة لمعاقبتها في قتل أمها داليا الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار بمساعدة عشيقها.

 

 وطالبت النيابة العامة خلال المرافعة في جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بالقصاص، كما شككت فى كلام محامية المتهمة، موضحة أنها مضللة للحقائق والعدالة بمواقع وصفحات السوشيال.