الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"جاحدة ومنعدمة الوفاء".. النيابة العامة تطالب بإعدام قاتلة أمها بمساعدة عشقيها ببورسعيد

السبت 14/يناير/2023 - 12:21 م
مصر تايمز

بدأت منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك للمثول أمام هيئة المحكمة لمعاقبتها في قتل أمها داليا الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار بمساعدة عشيقها.

قاتلة أمها بمساعدة عشيقها

وقال وكيل النيابة خلال المرافعة، في جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها، إن هذه  الواقعة أكبر من  الجرائم الإرهابية، فكيف لفتاة تهون عليها أمها من أجل شهوة زائلة أو تسلط وتجبر لخرق الإنسانيه.

وأضاف خلال مرافعته في جلسة قاتلة والدتها، أن المجني عليها "داليا الحوشي"  كانت أم حنون، وكانت تُحسن تربية أبنائها، مشيرًا إلى إلا أن سمعة المجني عليها الطيبة شاعت بين جيرانها وزملائها في العمل.

واستكمل: وخلال تنفيذهما الواقعة عرضت الأم عليهما أن توافق على علاقتهما مقابل تركها، ولكن ولم يلتفتوا لتوسلاتها وأقدمها على قتلها .

ووصفت النيابة العامة خلال مرافعتها في أولى جلسات محاكمة نورهان، قاتلة أمها ببورسعيد بـ الحية، مؤكدة أن المتهمة خائنة لأهلها عقب واقعة قتلها لوالدتها.

وأضافت النيابة العامة، أن المتهمة غرّتها الشهوات واتفقت على قتل أمها مع عشيقها، وقتلاها بفُجر ووحشية، متابعة: الجاحدة منعدمة الوفاء.

وطالبت النيابة العامة، بإعدام المتهمة، قائلة: لا رحمة لها اليوم.. الإعدام رحمة للمجتمع، لعل الإعدام يكون رحمة لهما أمام الله.

 يذكر أن النائب العام المستشار حماده الصاوي، أحال المتهمة نورهان خليل طالبة كلية الآداب التي تبلغ من العمر 20 عامًا لمحكمة الجنايات، وأحالت حسين فهمي طفل لم يتجاوز الـ15 من عمره لمحكمة الأحداث؛ وذلك لاتهامهما بقتل سيدة بورسعيد والدة المتهمة الأولى عمدًا مع سبق الإصرار.