الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في محافظة القليوبية

السبت 14/يناير/2023 - 12:13 م
القليوبية
القليوبية

انطلقت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في جميع المراحل التعليمية (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية العامة والفنية) ، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية في مراكز ومدن محافظة القليوبية .

 

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في محافظة القليوبية

 

وشددت سماح إبراهيم، على عدم حيازة طلاب صفوف النقل  التليفونات المحمولة، أو أى وسيلة غش الكترونية، مع الالتزام بالزي المدرسي والمظهر اللائق وقص الشعر وعدم ارتداء زي يخالف الزي المدرسة .

وأكدت على أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية وربطها بغرف عمليات فرعية بكل اداره تعليمية لمتابعة سير الامتحانات على مدار الساعة وتذليل ما يعترضها من معوقات وسوف يتواجد بها موجه عام المادة واللجنة التى وضعت الامتحانات لمتابعة أى شكاوى او مشكلات وحلها بسرعة .

 

كما وجهت مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري إدارات المتابعة  والموجهين ومديري المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة والعمل على توفير  الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات  بسهولة ويسر دون معوقات، وضرورة توفير الزائرة الصحية بجميع المدارس والأمن لتوفير سبل الدعم للطلاب .


ويأتي ذلك تحت رعاية  الدكتور رضا حجازى  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية