الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

النيابة لمحامية قاتلة والدتها في بورسعيد:"انتي مضللة للحقائق والعدالة"

السبت 14/يناير/2023 - 12:04 م
مصر تايمز

بدأت منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك للمثول أمام هيئة المحكمة لمعاقبتها في قتل أمها داليا الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار بمساعدة عشيقها.

  وطالبت النيابة العامة خلال المرافعة في جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بالقصاص، كما شككت فى كلام محامية المتهمة، موضحة أنها مضللة للحقائق والعدالة بمواقع وصفحات السوشيال.

محاكمة قاتلة أمها بمساعدة عشيقها 

وكانت قد بدأت الان، أولى جلسات محاكمة قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد اكتمال هيئة المحكمة، وحضرت المتهمة وسط تشديدات أمنية مكثفة كما حضرت محامية المتهمه المستشارة هايدي الفضالي كما وصل المحامي محمد صفا دفاع عن والمجني عليها ضد ابنتها القاتلة .

وصرح مصدر بمحكمه الجنايات أن المتهمة غير متمالكه لاعصابها وبكت أكثر من مره والدفاع عنها حاولت تهدئتها وطلب عدم البكاء منها والاستعداد للحديث.

يذكر أن النائب العام المستشار حماده الصاوي، أحال المتهمة نورهان خليل طالبة كلية الآداب التي تبلغ من العمر 20 عامًا لمحكمة الجنايات، وأحالت حسين فهمي طفل لم يتجاوز الـ15 من عمره لمحكمة الأحداث؛ وذلك لاتهامهما بقتل سيدة بورسعيد والدة المتهمة الأولى عمدًا مع سبق الإصرار.