الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وصول نورهان قاتلة أمها بمساعدة عشيقها إلى محكمة جنايات بورسعيد

السبت 14/يناير/2023 - 09:39 ص
مصر تايمز

وصلت منذ قليل إلىمحكمة جنايات بورسعيد، نورهان قاتلة أمها بمساعدة عشيقها ببورسعيد، حيث تنظر محكمة جنايات بورسعيد، اليوم السبت، أولي جلسات محاكمة نورهان قاتلة أمها، وذلك برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل.

 

وصول نورهان قاتلة أمها بمساعدة عشيقها إلى محكمة جنايات بورسعيد

 

ومن المقرر أن يستمع رئيس المحكمة لأقوال المتهمة وطلبات هيئه الدفاع عن المقتولة والقاتلة ويستمع كذلك لمرافعة النيابة العامة في القضية، وذلك ضمن الإجراءات التي تجري في الجلسة الأولى للمحاكمة.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 14 من شهر ديسمبر الماضي من عام 2022،والتي أقدم خلالها نورهان خليل 20 عاما طالبة بكلية الآداب جامعة بورسعيد وعشيقها حسين فهمي طفل لم يكمل 15 من عمره، على قتل سيده بورسعيد داليا الحوشي والده المتهمة والتي تبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفه عمال بمستشفى بورفؤاد العام.

 

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت نورهان خليل إلى محكمة الجنايات وحددت محكمة جنايات بورسعيد جلسه 14 يناير لبدء المحاكمة، كما أحالت المتهم حسين فهمي الذي لم يتجاوز الـ 15 من عمره إلى محكمة جنايات الأحداث، والتي تنظر ثالث جلسات المحاكمة في 15 من شهر يناير.