الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد ضحية جوزها بالمنوفية:"بعدما قتلها جاب العيال وقالهم شوفوا أمكم غرقانه في دمها"

الجمعة 13/يناير/2023 - 08:19 م
مصر تايمز

كشف والد نورا ضحية جريمة القتل على يد زوجها في محافظة المنوفية، تفاصيل صادمة عن الواقعة، موضحا أنه كان هناك خلافات أسرية بينهما.

وقال والد نورا، في تصريحات لـ "مصر نايمز"، إن زوج ابنته المتهم بقتلها اعتدى عليها من قبل مما تسبب في كسر لها، مضيفا أن أجرت عملية جراحية في مستشفى الهلال الأحمر في رمسيسي بسبب هذا التعدي. 

وأضاف، أن زوج ابنته أتى هو وأخية لأخذ زوجته في محاولة منهمت لإعادتها إلى بيتهما ولكن الأب رفض، لافتا إلى أنهما اعتدوا عليه وعلى ابنته ضربا.

ووجه والد نورا الإتهام لزوج ابنته بالقتل العمد، معقبًا: "هو أخدها وكان مبيت النية أنه يقتلها، وخلاها نايمة وضربها على دماغها بميزان 3 خبطات، ده في شرع مين، وبعدما قتلها جاب العيال وقالهم تعالوا شوفوا أمكم وهي غرقانه في دمها".

وطالب بضرورة القصاص من قاتل ابنته قائلا: "أنا بطالب بالإعدام".

يذكر أن قرية سبك الأحد في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، شهدت جريمة قتل بسعة عقب قيام جزار بالاعتداء على زوجته حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكدت التحريات أن المجنى عليها تركت منزل الزوجية منذ 3 شهور ونصف بسبب خلافات عائلية عقب زواج استمر 10 سنوات، وذهبت إلى بيت أسرتها مصطحبه أطفالها الاربعة واكبرهم 10 سنوات، وعادت أمس عقب جلسة صلح بمنزل عائلتها.