الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنفانتينو: نتطلع لمعرفة الفائز ببطولة كأس العالم للاندية

الجمعة 13/يناير/2023 - 07:59 م
إنفانتينو
إنفانتينو

حرص جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم علي الإشادة بدور المغربي وقدرتها على استضافته أبطال جميع القارات لما سيكون نسخة مهمة جدًا من كأس العالم للأندية في فبراير.
 

وقال إنفانتينو علي هامش تواجده بالمغرب لحضور قرعة كأس العالم للأندية :"عندما يجتمع أبطال جميع القارات  فهذه مناسبة خاصة، وستقام في بلد مميز للغاية، في بيئة كرة قدم رائعة".
 

وأضاف: "نحن نتطلع بشدة إلى  القدوم  إلى الرباط وطنجة لزيارة البلد بأكملها، ولتشجيع أبطال جميع القارات ومعرفة من سيتوج بطلاً للعالم في النهاية."
 

فيما قال فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم متحدثًا أيضًا في القرعة: "هذه أيضًا فرصة للتعبير عن رغبة شعبنا ومملكتنا في أن نكون من بين الراغبين في استضافة أكبر الأحداث الكروية. لطالما كانت لدينا هذه الرغبة، فإننا سنواصل التعبير عنها بمزيد من التصميم والحماس والعمل والتطوير. تعيش كرة القدم، وتحيا الفيفا، وتحيا المملكة المغربية".
 

وستكون المباراة الإفتتاحية بالبطولة بين وصيف دوري أبطال أفريقيا وهو النادي الأهلي وأوكلاند سيتي حامل بطولة دوري أبطال أوقيانوسيا،والفائز في هذه المباراة سيواجه نادي سياتل ساوندرز في 4 فبراير.
 

ويلتقي ممثلي الاتحاد المضيف نادي الوداد الفائز بدوري أبطال أفريقيا مع الهلال السعودي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية في المغرب لعام 2022، بينما يواجه نادي ريال مدريد الفائز بلقبها أربعة مرات في مباراة نصف النهائي نادي سياتل ساوندرز، الأهلي أو أوكلاند سيتي أيهما سيجتاز. على الجانب الآخر من القرعة، سيكون منافس فلامنجو في الدور ربع النهائي هم الوداد أو الهلال.