الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر التشكيل الرسمي لفاركو وسيراميكا كليوباترا اليوم بالدوري المصري

الجمعة 13/يناير/2023 - 04:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد فريق فاركو لمواجه نظيرة سيراميكا كليوباترا، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وجاء ذلك في إطار اليوم الختامي للجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأعلن ايهاب جلال المدير الفني  لنادي فاركو عن قائمة فريقه امام سيراميكا كليوباترا وجاءت تضم: محمد سعيد شيكا  في حراسة المرمي، احمد مودي، جيفرسون، عبدالله بكري، سوكاري، احمد البحراوي، احمد  فؤاد، محمود حماده، احمد شريف، عمرو  جمال،  رزقي حمرون. 

 

وعلي مقاعد البدلاء: محمود السيد، محمود عماد، شكري نجيب، مروان مجدي، محمود جهاد ، رامي صبري، احمد الصغيري، احمد عوض، جابر كامل.

 

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا بقيادة احمد سامي كلاتي: عامر عامر في حراسة المرمي، محمد عادل، رجب نبيل، احمد بيكهام، محمد شكري، محمد ابراهيم ، محمد كناريا، عمرو قلاوة، ميدو جابر، احمد ياسر ريان، جون ايبوكا. 

 

وعلي مقاعد البدلاء: محمد بسام، سيف تقا، محمد ناصف، احمد هاني، احمد القرموطي، عبدالرحمن السكران، رجب عمران، عبدالرحمن بودي، صلاح محسن.

 

ويسعي إيهاب جلال المدير الفني لفريق فاركو ان يحقق ثاني انتصار له علي التوالي مع فريقه، وذلك بعد ان حقق فوزه الأول علي غريمه سموحة بثنائية نظيفة، في إطار الجولة الماضية من الدوري العام، وقاد إيهاب جلال فريقه في 4 مباريات،خسر اثنين منهم امام الاهلي وفيوتشر، وتعادل في اثنين آخرين أمام غزل المحلة وطلائع الجيش، وعلي صعيد اخر يسعي سيراميكا كليوباترا ان يبتعد عن الهزيمة، بعد ان خسر امام فيوتشر بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما في احداث الجولة الماضية.

 

ويحتل فريق فاركو المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهما بعد ان لعب 12 مباراة، حقق الفوز في اثنين وتعادل في 6، وهزم في 4 آخرين،بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.