الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سقوط أمطار متوسطة على مرسي مطروح والسلوم

الجمعة 13/يناير/2023 - 11:00 ص
مصر تايمز

شهدت مدن غرب مرسى مطروح، أمطار متوسطة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسقوط أمطار علي الطريق الدولي الساحلي مطروح السلوم .
وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ والاستعداد تحسبًا لحدوث أي تداعيات، بالإضافة إلى انعقاد غرفة العمليات الرئيسية على مدار ٢٤ ساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بمراكز المدن الثمانية لتلقي بلاغات المواطنين وسرعة حلها على الفور.
وقد وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة حالة عدم الاستقرار، مع تكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأحوال الجوية.
وتابع محافظ مطروح، جهود إزالة وسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدن ومراكز المحافظة وتيسير حركة المرور أمام المواطنين، وعلى الطريق الدولي الساحلي مطروح- الإسكندرية، ومطروح- السلوم، وبرانى وسيدي الرحمن، وذلك بعد تعرض بعض مدن محافظة مطروح لسقوط أمطار غزيرة وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.