السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مواهب متعددة فى أول أيام النسخة الثانية لبرنامج الدوم

الجمعة 13/يناير/2023 - 12:19 ص
لجنة تحكيم الدوم
لجنة تحكيم الدوم

انطلقت النسخة الثانية من برنامج الدوم ، وشهدت تنوع فى المتسابقين بين التقديم والغناء والتمثيل لإتاحة الفرصة للموهوبين للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

وقدمت المتسابقة ببرنامج الدوم ندى الخولى مشهدا تمثيليا خلال اختبارات البرنامج في محافظة بورسعيد، وسط إعجاب لجنة التحكيم التي تشكلت من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتألقت المتسابقة ندى أشرف، من محافظة بورسعيد، في برنامج الدوم حيث قدمت أغنية للفنانة نجاة.

 

وبرنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، خاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

 

برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

ويعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.