الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيله: جلسة حاسمة مع عبدالحفيظ اليوم لتحديد مصير صالح جمعة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:47 م
صالح جمعة
صالح جمعة

أعلن عبدالرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اليوم لتحديد مصير اللاعب.

وكتب عبدالرحمن مجدي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، "جلسة تجمعني بالكابتن سيد عبدالحفيظ اليوم لتحديد الموقف النهائي لبقاء صالح جمعة أو رحيله عن النادي الأهلي".



من ناحية أخرى، حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من مواصلة أفراح التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وأكد موسيماني على ضرورة إغلاق ملف التتويج باللقب الإفريقي والتركيز في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري من أجل حجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة كأس مصر، المحدد لها الخامس من ديسمبر القادم.

وقال موسيماني "التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وإسعاد الجماهير يحملنا جميعاً مسئولية كبيرة، خاصة أن جماهير الأهلي لا ترضى إلا بالبطولات والمركز الأول، وهو ما يحتاج إلى جهد مضاعف وتركيز كبير".

وأضاف، "عليكم الاستمرار في الطريق الصحيح الذي تعود عليه الأهلي وجماهيره، لدينا مباراة صعبة غداً أمام الاتحاد، لا تقبل القسمة على اثنين، ليس أمامنا سوى الفوز، حتى لا نعكر فرحة الجماهير باللقب القاري، وأيضاً لمواصلة المشوار نحو إعتلاء منصة التتويج من جديد"، وسيحتضن ملعب "السويس الجديد" في الثامنة مساء غداً الثلاثاء، مباراة الأهلي والاتحاد في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.