الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز والأهلي يحسمان مصير فيريرا مع الزمالك

الخميس 12/يناير/2023 - 02:27 م
مصر تايمز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فرصة أخيرة لتعديل مسار الفريق.

 

بيراميدز والأهلي يحسمان مصير فيريرا مع الزمالك

 

ويعتزم مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة فيريرا من تدريب الفريق الأبيض حال الهزيمة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأمام الأهلي في مسابقة الدوري العام.

 

ويحاول مجلس إدارة الزمالك، توفير الاستقرار والدعم للفريق والمدير الفني للفريق، من أجل تخطي مباراتي بيراميدز والقمة من أجل استكمال المنافسة في بطولتي الدوري والكأس، وفي حالة التعثر وخسارة الكأس، أو الهزيمة أو التعادل أمام الأهلي في الدوري، واستمرار نزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة سيتم إقالته بشكل مباشر.

 

وواصل نادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط، الذي استمر خلال الجولات الثلاث الأخيرة، واكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز، ليبتعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

 

وتوعدت جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، الجهاز الفني بقيادة فيريرا حال فقدان نقاط اخرى، مؤكدين أن هناك 180 دقيقة فاصلة لا تحتمل سوى الفوز أو رحيل الجهاز الفني.

 

"كانت ماشية معاه بالبركة".. رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بسبب الزمالك
 

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "فيريرا يواصل عناده بالإعتماد على حمزة المثلوثي اللاعب التونسي الذى لم يتمكن من إضافة الجديد للفريق الأبيض على عكس سيد عبد الله نيمار اللاعب الشاب الذى كان له دور بارز فى نجاح الزمالك فى حسم لقب الدوري العام الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبد العال، "فيريرا يجعل الأهلى يقترب وبقوة من حسم لقب الدوري العام هذا الموسم فى ظل إهدار العديد من النقاط خلال الفترة الأخيرة، وفى حالة نجاح الأهلى فى حسم نقاط مباراة المصري سيؤكد على إقترابه من البطولة المحلية".

 

وتابع، "أداء سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، علامة استفهام مع فريق الزمالك منذ العودة من صفوف منتخب تونس وعدم المشاركة في كأس العالم في قطر، وأطالب إدارة نادي الزمالك بعقد اجتماع مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، قبل مواجهتي بيراميدز والأهلي، لأن الفريق يسير في اتجاه غير صحيح من الناحية الفنية".

 

واصل رضا عبد العال هجومه على فيريرا قائلاً، "الزمالك هيروح في داهية في دوري أبطال إفريقيا مع فيريرا، فيريرا مدرب كانت ماشيه معاه بالبركة ومعندوش فنيات والزمالك بدون شخصية معاه".