الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يدرس مواجهة الاتحاد في كأس مصر بالصف الثاني

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:15 م
موسيماني
موسيماني

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة نصف نهائي كأس مصر.

واستقر موسيماني على الدفع باللاعبين الغير مشاركين بشكل أساسي مع الفريق، وذلك لإعطائهم فرص المشاركة في المباريات، استعدادًا للموسم المقبل، ويرغب موسيماني في إراحة اللاعبين الأساسيين بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضية والتي توج المارد الأحمر بها، بهدف محمد مجدي أفشة، ومنهم محمد هاني بسبب معاناته من الإصابة والدفع بالعربي بدر.

ويدرس الجنوب إفريقي الدفع برامي ربيعة في مباراة زعيم الثغر أساسيًا، وذلك لاستعادته لحساسية المباريات وجاهزيتها بعد عودته من الإصابة مؤخرًا. 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الاثنين على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الـ8 مساءً على ستاد السويس الجديد بنصف نهائي كأس مصر، ويدخل الفريق الكروي الأول بالأهلي معسكر مغلق اليوم بعد انتهاء المران مباشرة بستاد السويس الجديد، في إطار الاستعدادات للقاء زعيم الثغر.