السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الخميس 12/يناير/2023 - 12:50 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بنظيره فولهام اليوم الخميس الموافق 12 من يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق المباراة على أرضية إستاد "كرافن كوتيج"، وذلك في إطار الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لمباراة فولهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بعد ان حقق الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربعة ، وهزم في 6 مباريات، بينما يحتل فريق فولهام المركز السابع برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في أربعة ،وهزم في 6 أخرين .

 

ويشمل التشكيل المتوقع لتشيلسي بقيادة غراهام بوتر علي كلا من : حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا ، خاليدو كوليبالي ، تياجو سيلفا ، مارك كوكوريلا، خط الوسط: دينيس زكريا ، جورجينيو ، ماسون ماونت، خط الهجوم: رحيم ستيرلينج ، كاي هافيرتز ، كريستيان بوليسيتش .

وضم التشكيل المتوقع لفولهام بقيادة البرتغالي ماركو سيلفا تضم : حراسة المرمي: ماريك روداك، خط الدفاع: لايفن كورزاوا، توسين أدارابيويو، عيسي ديوب ، خط الوسط: هاريسون ريد، توم كيرني، اندرياس بيريرا،خط الهجوم: دانيال جيمس، بوبي ريد، هاري ويلسون، كارلوس فينيسيوس.