الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد المصري البورسعيدي الليلة

الخميس 12/يناير/2023 - 09:02 ص
مصر تايمز

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتعزيز صدارة الدوري المصري عندما يواجه المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد المصري البورسعيدي الليلة

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع ناديا فيوتشر والزمالك، بعدما سقط فيوتشر في فخ التعادل الإيجابي مع بيراميدز بنتيجة 1 - 1، بينما تعادل الزمالك سلبياً مع الاتحاد السكندري.

 

في حين يدخل المصري المباراة بحثًا عن مواصلة نتائجه وعروضه المميزة خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة (2-0)، ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 17 نقطة.

 

ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم يضم كلاً من، وليد عبد الرازق حكم ساحة، سامي عاهل وعماد العقاد مساعدين، صبري إبراهيم حكم رابع، عبد العزيز السيد حكم فيديو، هاني خيري مساعد حكم فيديو.

 

وضمت قائمة المصري البورسعيدي كلاً من، حراسة المرمى: محمد شحاتة – عصام ثروت – محمود جاد، خط الدفاع: حسن علي – عمرو طارق – عماد الدين بوبكر – إسلام أبو سليمة – أسامة الجزار – عمرو سعداوي - حسين السيد – إسلام المزين، خط الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – جريندو – أحمد الشيخ - عبد الرحيم دغموم – إلياس الجلاسي – أحمد شداد – زياد فرج، خط الهجوم: مروان حمدي – اكبوتو – فرانك أتوجا.

 

الأهلي يهدد بعدم إذاعة مباراة المصري في الدوري 
 

قال تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يدرس عدم إذاعة مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ‏الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي استقر على عدم إذاعة مباراته أمام المصري بسبب المستحقات المتأخرة له في البث ‏الفضائي والتي تتجاوز الـ 30 مليون جنيه، وهو ما دفع المسئولين داخل النادي إلى التفكير ‏في قرار عدم إذاعة مباراة الفريق المقبلة".

 

وتابع: "الأهلي يرغب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لمساعدته في ملف الصفقات ‏الجديدة التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل مشاركته في كأس ‏العالم للاندية مطلع الشهر المقبل بالمغرب".