السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قاتل أم عشيقته ببورسعيد يروي تفاصيل اكتشاف والدتها علاقتهما:"شافتتنا واحنا نايمين مع بعض"

الأربعاء 11/يناير/2023 - 09:00 م
ننشر تفاصيل اكتشاف
ننشر تفاصيل اكتشاف داليا ورؤية ابنتها بالفراش بجوار حسين

"شافتتنا واحنا نايمين مع بعض"..   قاتل سيدة بورسعيد بابنتها  والدتها بورسيعد ت عشيقته بورسعيد يروي تفاصيل 

قاتل أم عشيقته يروي تفاصيل اكتشاف والدتها علاقتهما:"شافتتنا واحنا نايمين مع بعض"

حصل “مصر تايمز” على تفاصيل جديدة  في قضية القاتل الحدث “حسين، م، ف” المتهم بقتل  داليا الحوشي، والتي تبلغ من العمر 42 عامًا داخل منزلها بحي الفيروز بـ محافظة بورسعيد، بمساعدة ابنتها؛ ويأتي ذلك بالتزامن مع نظر القضية أمام محكمة جنايات الأحداث لعدم بلوغ الطفل 14 عامًا، والتي تم تأجيلها إلى جلسة 15 يناير الجاري.

  
اعترف" حسين" بتفاصيل اليوم الذي اكتشفت فيه المجني عليها "داليا الحوشي" علاقته الحرام بـ ابنتها قائلاً: المجني عليها قائلا: نورهان اتصلت بيا على التليفون وقت الفجر  وقالت لي عايز اقعد معاك"، قائلة:"وحشتيني وعايز اشوفك.. أطلع أنا أهلي نايمين".

وأكمل"حسين": بالفعل طلعت لمنزلها وكانت سايبه باب الشقة مفتوح فدخلت المنزل، وقفلت الباب وبعدها خدتني على غرفتها"، موضحًا:"اخواتها كانوا نايمين في نفس الغرفة، وأنا نمت بجوارها في السرير واستمرينا نتحدث حتي غرقنا فى النوم قائلا: "محصلش أي علاقة جنسية وفضلنا نايمين لحد الساعة 9 الصبح".

واستكمل “حسين” قائلا:"والدتها صحيت من النوم عشان تصحيها للجامعة، وتفاجأت بوجودي نام جنبها فى السرير".
وأكمل: "سألتها والدتها منفعله تصرخ، مين ده يا نورهان؟؟ وأجابت لا عرف! فقالت لها سوف أيقظ والدك وأخبره لنعرف من هو؟ وبالفعل استيقظ والد نورهان فنادت لـ "آدم “ شقيقها الاصغر، ليخبر  والدها بأنه هو من فتح له البيت”.


وتابع:"وبعدها دخلت إلى دورة مياه منزل نورهان ، شعان اغسل وجهي، وخرجت سلمت علي والدها وأفهمته أنني دخلت شقته، لاني كنت خائف من حملة الشرطة وكنت خايف يتقبض عليا، فدخلت إلى عمارتكم ودخلت لاختبئ عندكم، وأدم فتح لي، وبعدها خرجت والدة نورهان من دورة المياه، واستمرت  تستمع للحوار اللي دار بيني وبين والد نور هان وتنظر غير مقتنعة".

وأضاف، علمت من نورهان أن والدتها سألت أخوها الصعير "آدم" لكي تتاكد، من صحة كلامها وأنه هو من فتح لي الباب، وعلمت بأن نورهان هى من فتحت لي وليس  أدم، وأنها إستمرت فى ضرب نورهان وأخذت منها الهاتف و منعتها من الدروس، قائله: “مافيش دروس لأخوات حسين”، مضيفًا نورهان كانت بتعطي دروس خصوصية لأختي "ابتسام وبنت عمتي نجاة".

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت الفتاة نورهان خليل، البالغة من العمر 20 عامًا، والمتهمة بقتل والدتها داليا الحوشي، البالغة من العمر 42 عامًا بـ محافظة بورسعيد إلى محكمة الجنايات، كما أحالت المتهم حسين فهمي البالغ من العمر 15 عامًا إلى محكمة جنايات الأحداث، ووجهت للمتهمين جريمة قتل داليا الحوشي، عمدًا مع سبق الإصرار.