الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فهد جمعة يطلب فسخ اعارته لسموحة والعودة إلى الأهلي

الأربعاء 11/يناير/2023 - 04:31 م
فهد جمعة
فهد جمعة

أكدت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة وجود رغبة لدى فهد جمعة مهاجم الفريق في ظل عدم منحه فرصة المشاركة في المباريات.

 

فهد جمعة يطلب فسخ اعارته لسموحة والعودة إلى الأهلي


يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه فهد جمعة بالمشاركة مع الفريق الأول لسموحة وفقا لعقد الإعارة الموقع بين الأهلي وسموحة ليظهر إمكانياته لمسئولي الأهلي واكتساب مزيد من الخبرات للعودة للأهلي مجددا.

 

ويعاني اللاعب من التهميش والاستبعاد الدائم  له من قبل طارق العشري المدير الفني لسموحه، على الرغم من حرصه على التدريب واتباع تعليمات الكادر الفني، وكان فهد جمعة قد انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسمين بداية من الموسم الجاري. 

 

ويستعد الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي، لمواجهة نظيرة المصري غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.‏

 

وقد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ظهر اليوم محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط  الفنية استعدادًا لمباراة المصري، واجتمع مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

 

ويأتي الاهلي على عرش صدارة الدوري المصري، برصيد 30 نقطة بعد أن خاض 12 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في ثلاث مباريات ولم تلاحقه الهزيمة في أي مباراة.