الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة في خطاب جديد لـ"فيفا": "كهربا من حقه يلعب ولا لا"

الأربعاء 11/يناير/2023 - 12:35 م
مصر تايمز

أرسل اتحاد الكرة خطاباً جديداً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء، يطالبه فيه برد قاطع بخصوص صحة مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

اتحاد الكرة في خطاب جديد لـ"فيفا": "كهربا من حقه يلعب ولا لا"

 

ويبحث اتحاد الكرة عن تأكيد مباشر من "فيفا" بصحة مشاركة اللاعب قبل التواصل مع الأهلي في هذا الصدد، وتنتهي عقوبة "كهربا" بالإيقاف 6 أشهر اليوم الأربعاء 11 يناير 2023، ويترقب الجميع الموقف النهائي من عودته للمشاركة في المباريات.

 

وأرسل الاتحاد المصري خطابا منذ أيام إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للاستفسار عن قانونية مشاركة كهربا في مباريات الأهلي القادمة، بعد انتهاء عقوبة إيقاف اللاعب يوم 11 يناير.

 

جاء رد "فيفا" على استفسار اتحاد الكرة عن موقف كهربا من المشاركة في المباريات كالتالي: "رد فيفا بالتأكيد على أنه تلقى مراسلات اتحاد الكرة، مع الإشارة إلى الخطابات السابقة التي وضح خلالها موقف كهربا القانوني، موضحًا أن الأمر لا يحتاج إلى الشرح".

 

الأهلي يهدد بعدم إذاعة مباراة المصري في الدوري غدا
 

 

قال تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يدرس عدم إذاعة مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي التي ستقام في ‏السابعة مساء الخميس المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ‏الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي استقر على عدم إذاعة مباراته أمام المصري بسبب المستحقات المتأخرة له في البث ‏الفضائي والتي تتجاوز الـ 30 مليون جنيه، وهو ما دفع المسئولين داخل النادي إلى التفكير ‏في قرار عدم إذاعة مباراة الفريق المقبلة".

 

وتابع: "الأهلي يرغب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لمساعدته في ملف الصفقات ‏الجديدة التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل مشاركته في كأس ‏العالم للاندية مطلع الشهر المقبل بالمغرب".