الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يختتم مرانه اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:24 ص
مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الـ8 مساءً على ستاد السويس الجديد بنصف نهائي كأس مصر.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالأهلي معسكر مغلق اليوم بعد انتهاء المران مباشرة بستاد السويس الجديد، في إطار الاستعدادات للقاء زعيم الثغر.

ومن جانبه، حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من مواصلة أفراح التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وأكد موسيماني على ضرورة إغلاق ملف التتويج باللقب الإفريقي والتركيز في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري من أجل حجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة كأس مصر، المحدد لها الخامس من ديسمبر المقبل.

وقال موسيماني "التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وإسعاد الجماهير يحملنا جميعاً مسئولية كبيرة، خاصة أن جماهير الأهلي لا ترضى إلا بالبطولات والمركز الأول، وهو ما يحتاج إلى جهد مضاعف وتركيز كبير".

وأضاف، "عليكم الاستمرار في الطريق الصحيح الذي تعود عليه الأهلي وجماهيره، لدينا مباراة صعبة غداً أمام الاتحاد، لا تقبل القسمة على اثنين، ليس أمامنا سوى الفوز، حتى لا نعكر فرحة الجماهير باللقب القاري، وأيضاً لمواصلة المشوار نحو إعتلاء منصة التتويج من جديد".