الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان عطية يجتاز الكشف الطبي في الأهلي.. والإعلان عن الصفقة خلال ساعات

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 01:55 م
مصر تايمز

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة تعاقده رسمياً مع مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

مروان عطية يجتاز الكشف الطبي في الأهلي.. والإعلان عن الصفقة خلال ساعات

 

 مروان عطية أنهى الكشف الطبي، اليوم الثلاثاء، بنجاح، ويتوجه اللاعب الآن إلى ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، للخضوع إلى جلسة تصوير قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

وحسم الأهلي صفقة مروان عطية بعد أن تم الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد السكندري، ليكون ثالث صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.
 

وأعلن الأهلي منذ أيام قليلة عن التعاقد مع التونسي محمد الضاوي قادما من النجم الساحلي بالإضافة إلى خالد عبدالفتاح ظهير سموحة.

 

وكشف رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي كواليس صفقة انتقال مروان عطية لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال مصيلحي في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، مساء الاثنين: "الأمور تسير في طريقها الصحيح نحو حسم الصفقة لصالح الأهلي، وخلال ساعات سيتم إتمام الصفقة رسميا".

 

وتابع: "مروان عطية لاعب واعد ومحترم وقدم طوال 3 سنوات أداء مميزا، ولفت أنظار الجميع ويمكنه أن يكون إضافة لمنتخب مصر في المستقبل".

 

وأوضح مصيلحي: "في الصيف الماضي الزمالك تفاوض معنا لضم مروان عطية وتقدم بعرض رسمي إلا أن المدير الفني زوران فضل التمسك باللاعب خلال تلك الفترة، عرض الزمالك كان لا يمكن رفضه إذ وصلت قيمته إلى 20 مليون جنيه بجانب 4 لاعبين من الزمالك".

 

وأردف: "الزمالك تعاقد مع دونجا وعمرو السيسي بعد ذلك كما أنه يمتلك روقا والعديد من اللاعبين في نفس المركز، وطوال الفترة الماضية لم يجدد الزمالك مفاوضاته لضم مروان عطية ورغم ذلك قلت إن الأولوية ستكون للزمالك".

 

وكشف: "ثم تلقيت مكالمة فيما بعد من الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وأبلغني أنه يريد الاجتماع معي خلال تواجده بالإسكندرية وزارني في المنزل ومعه عدلي القيعي وأمير توفيق".

 

وأضاف مصيلحي: "تناقشنا خلال تلك الجلسة حول حاجة الأهلي للدعم بعدد من الصفقات استعدادا لمونديال الأندية ومن هذه الصفقات مروان عطية، وأبلغتهم أن الزمالك تقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه، وطلبت أن يكون عرض الأهلي بقيمة أكبر".

وأكد: "عرض الزمالك لم يكن 12 مليون جنيه، إضافة للاعبين اثنين من الفريق الأبيض كما قيل، لكن العرض كان بقيمة 20 مليون جنيه مع 4 لاعبين".

 

وأكمل: "قلت لكابتن الخطيب سأعرض الأمر على المستشار مرتضى منصور بناء على وعدي السابق له وأبلغته بالفعل بعرض الأهلي، وقلت لرئيس الأهلي إن هدفي الأول والأخير هو مصلحة الاتحاد، ورغبة اللاعب هي التي ستحسم الأمر"، متابعاً، "الأهلي تحرك بقوة بعد ذلك، وأرسل لنا موافقة اللاعب مكتوبة".

 

وعما تردد بشأن توقيع اللاعب للزمالك قال: "لا أعلم حقيقة ذلك، لكن في حال كان اللاعب قد وقع للزمالك في وقت سابق، فلا قيمة لهذا التوقيع الآن".

 

وأردف: "لم نتواصل مع الزمالك لاحقا، والأهلي عرض علينا 4 لاعبين إضافة للمقابل المالي، واختار منهم زوران الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، وسينضمان لنا على سبيل الإعارة 6 أشهر قابلة للتجديد لموسم إضافي".

 

واسترسل: "علاقاتنا بالأهلي والزمالك أزلية وكذلك بجميع الأندية، ولن يفسد أي لاعب ينتقل هنا أو هناك علاقتنا بالأندية وهدفنا مصلحة الاتحاد وتحقيق رغبة اللاعب".

 

وأكمل مصيلحي: "مروان لاعب واعد ومميز وأرى أنه سيشكل إضافة كبيرة جدا للأهلي ومنتخب مصر، أقول لجماهير الاتحاد: الفريق لن يقف على لاعب، واللاعب بعد العروض التي تلقاها كان سيفقد تركيزه، بعدما طلبه الأهلي والزمالك وبيراميدز، بسبب الأرقام المالية الكبيرة التي عرضت عليه".

 

واختتم قائلا: "لا أعرف إن كان مروان سيحصل على مقابل مالي في الأهلي أكبر مما عرضه الزمالك سابقا أم لا"