الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"وقعا تعهدا رسميا".. تفاضيل جديدة بشأن التحقيق مع شيرين وحسام حبيب بلبنان

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 02:52 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وفضل شاكر

كشفت تقارير صحفية لبنانية عن تفاصيل جديدة بشأن التحقيق الذى جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما الى الفنان فضل شاكر

 

"وقعا تعهدا رسميا".. تفاضيل جديدة بشأن التحقيق مع شيرين وحسام حبيب بلبنان

 


وخضعت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمى بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددا فى المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبنانى حيث سمح لهما بدخول  المخيم وليس زيارة فضل شاكر.

 

 

وسبق، ونفت الصحفية اللبنانية، هنادي عيسى، شائعات القبض على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب في لبنان؛ عقب لقائهما الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة اللبناني.


قامت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، بالكشف عن تفاصيل استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب للتحقيق، بعد زيارتهم الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة بلبنان.

 

نشرت هنادي عيسى عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” قائلة:" استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة”.


‏تابعت هنادي عيسى:"وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم".