الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف موقف ثنائي فيوتشر من الانتقال إلى الأهلي

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 12:07 م
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع فيوتشر، من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد، ومحمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

شوبير يكشف موقف ثنائي فيوتشر من الانتقال إلى الأهلي

 

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية، أن الأنباء المتداولة بخصوص مفاوضات إدارة القلعة الحمراء لضم عمر كمال وبوبو، غير صحيحة، والأحمر لم يطلب ضمهما رسميًا، مشددًا على أن الأهلي لم يفاوض أي لاعب مصري خلال الوقت الحالي.

 

وكشف الإعلامى أحمد شوبير أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى رفض التفريط فى الثنائى أيمن أشرف ورامى ربيعة لاعبا الفريق، قائلاً، "كولر رفض فكرة التفريط فى أيمن أشرف ورامى ربيعة وقال إن أيمن لسه راجع من الإصابة ولم يحصل على فرصة ورامى شارك وظهر بشكل متميز ويجيد اللعب فى أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الأهلى".

 

وأوضح أحمد شوبير، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقتنع بكريم الدبيس، لاعب الأهلي الشاب، والذي جرى تصعيده إلى الفريق الأول قبل أيام، مشيرًا إلى أن بيرسي تاو غير جاهز للمشاركة في المباريات بنسبة 100%، موضحًا أن إدارة النادي تسعى لضم صفقتين أجنبيتين.

 

تأجيل مباراتي الأهلي ضد حرس الحدود والمقاولون في الدوري

 

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على لجنة المسابقات  عن أخر مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري قبل السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

وقال عامر حسين  في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "تم تأجيل مباراتى الأهلى أمام حرس الحدود و المقاولون العرب بسبب مونديال الأندية، ونهائى كأس مصر سيتم تاجيله حال فوز الأهلى على سموحة فى الدور قبل النهائي".

 

وأكد عامر حسين أن مباراة البنك الأهلى ستكون آخر مباراة للأهلى قبل سفره للمشاركة فى كأس العالم للأندية، موضحاً أن الأهلى سيواجه القطن الكاميروني احد يومى 3 أو 4 مارس على أن تقام مباراة الإياب احد يومي 17و 18 من نفس الشهر.