الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراتي الأهلي ضد حرس الحدود والمقاولون في الدوري

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 09:19 ص
مصر تايمز

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على لجنة المسابقات  عن أخر مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري قبل السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

تأجيل مباراتي الأهلي ضد حرس الحدود والمقاولون في الدوري

 

وقال عامر حسين  في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "تم تأجيل مباراتى الأهلى أمام حرس الحدود و المقاولون العرب بسبب مونديال الأندية، ونهائى كأس مصر سيتم تاجيله حال فوز الأهلى على سموحة فى الدور قبل النهائي".

 

وأكد عامر حسين أن مباراة البنك الأهلى ستكون آخر مباراة للأهلى قبل سفره للمشاركة فى كأس العالم للأندية، موضحاً أن الأهلى سيواجه القطن الكاميروني احد يومى 3 أو 4 مارس على أن تقام مباراة الإياب احد يومي 17و 18 من نفس الشهر.

 

من ناحية أخرى، قرر النادي الأهلي، توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الفريق، للإسكندرية، لحضور مباراة المصري بالجولة الـ13 من بطولة الدوري، المقررة الخميس المقبل،على ملعب الجيش في برج العرب.

 

وكشف الأهلي، عبر موقعه الرسمي، أن الأوتوبيسات ستتحرك من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد بداية من العاشرة صباحًا، ويكون آخر موعد للتحرك في الـ12 ظهرًا.

 

وكشف النادي، على ضرورة أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقته الشخصية والـ"فان آي دي"، وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير، والمنشآت سواء أثناء السفر، أو خلال المباراة.